مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم- شمال غزة، أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس شعبة الأنشطة الطلابية أ. تيسير أبو عميرة، وفداً من الكتلة الإسلامية، حيث تباحث الطرفان في جملة من القضايا ذات العلاقة بالعملية التعليمية.

وضم الوفد كلاً من القيادي في حركة "حماس" د. محمود البيك، ومسؤول الكتلة في شمال غزة تامر أبو علبة، ومسؤول ملف مدارس الثانوية أنس تايه، ومسؤول ملف الجامعات وائل عزام، ومسؤول الإعلام يحيى الخطيب.

ورحب أ. حرز الله بالوفد، مشيداً بجهود الكتلة الإسلامية في خدمة الطلبة من خلال سلسة البرامج والأنشطة التثقيفية والتوعوية التي تنفذها في المدارس.

وأكد أ. حرز الله على أهمية البرامج الرامية إلى تعزيز القيم والسلوكيات التي حثّ عليها الدين الإسلامي، إلى جانب البرامج ذات البعد الوطني وتعزيز الانتماء، ما يساهم في الوصول إلى جيل متكامل، قادر على خدمة نفسه والمجتمع.

من ناحيته، ثمّن د. البيك جهود مديرية الشمال لخدمة العملية التعليمية، بالرغم من الظروف الصعبة التي ترافقها في ظل جائحة "كورونا".

وأوضح أن الكتلة الإسلامية وبعد التنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، بصدد تنفيذ سلسلة من البرامج الثقافية والتوعوية التي من شأنها تعزيز منظومة القيم السلوكية والقيمية لدى الطلبة، بالإضافة إلى تنفيذ بعض البرامج الخدماتية التي تتناسب والواقع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الطلبة وذويهم.

وفي ختام اللقاء، سلّم وفد الكتلة درعاً تذكارياً لمدير التعليم.



ليست هناك تعليقات