تعليم شمال غزة تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطئ بحر بيت لاهيا


العلاقات العامة / شمال غزة

نظمت اللجنة الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة رحلة ترفيهية لموظفي المديرية وذلك في استراحة الداخلية على شاطئ بحر بيت لاهيا بمشاركة مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، وحضور مديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة، والفنية أ. موسى شهاب، وثلة من رؤساء الأقسام وموظفي المديرية.

من جهته أوضح أ. حرز الله، أن تنظيم هذه الرحلة يهدف إلى تعزيز قيم المحبة والتآلف، وتوطيد العلاقة ما بين العاملين بالمديرية، والترويح عنهم بعد جدٍ واجتهادٍ طوال عام مضى، مؤكداً على أن المديرية تسعى إلى توفير الأجواء المناسبة للعاملين، وتجديد الطاقة لديهم من خلال العديد من البرامج التي تساعدهم على التطور داعياً في الوقت نفسه إلى الاستمرار في مسيرة العطاء والبناء وتكثيف العمل من أجل تطور المديرية والارتقاء بمستواها.

بدوره قدم رئيس اللجنة الاجتماعية أ. نعيم خضر الشكر لموظفي المديرية على تلبية الدعوة والحضور، مؤكداً أن اللجنة ماضية في تنفيذ الخطط والبرامج التي تخدم الموظفين والعاملين بالمديرية.

من جانبهم أعرب موظفو المديرية عن سعادتهم بهذه الرحلة التي قضوا خلالها وقتاً سعيداً، شاكرين اللجنة الاجتماعية بالمديرية على تنظيمها لهذه الرحلة لما لها من أثر في توطيد علاقات الموظفين بعضهم ببعض، وخلق نوع من التواصل الدائم فيما بينهم.








ليست هناك تعليقات