مدير تعليم الشمال يكرم "منسقي الإعلام المدرسي" ويشيد بجهودهم


العلاقات العامة / شمال غزة

كرم مدير التربية والتعليم ــ شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، منسقي الإعلام المدرسي بمدارس المديرية، الذين أتموا دورة "إعداد منسق الإعلام المدرسي" التي نظمها مؤخراً المعهد الوطني للتدريب التابع لزارة التربية والتعليم العالي.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس شعبة العلاقات العامة أ. توفيق السيد سليم، ومنسق الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد، و م. محمد الشوا.

وهنأ أ. حرز الله، منسقي الإعلام المدرسي المشاركين في الدورة التدريبية بمناسبة تخرجهم، مشيداً بجهودهم في الميدان التربوي من أجل نقل الصورة المشرقة للمديرية ولمدارسها.

بدوره، أكد أ. صالحة، أن منسقي الإعلام المدرسي هم سفراء وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة للمجتمع المحلي باعتبارهم العين المبصرة الناقلة للخبر من مصدره الصحيح.

من جانبهم شكر منسقو الإعلام المدرسي، القائمين على الدورة، مؤكدين على أهمية العناوين والمحاور التي تضمنتها الدورة، ما ساهم في تعزيز قدراتهم الإعلامية بما يخدم العملية التعليمية.

يذكر أن أكثر من (80) منسقي الإعلام بمدارس مديرية الشمال، شاركوا في الدورة حيث خضعوا للتدريب الإلكتروني على مدار أسبوعين بواقع (12) ساعة تدريبية بإشراف من المعهد الوطني للتدريب حيث تضمنت الدورة أربعة محاور وهي: الكتابة الصحفية، والصورة الصحفية، والفيلم القصير، والمحتوى الرقمي التوعوي.
































ليست هناك تعليقات