مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً للعاملين في مخيمات "القدس في العيون"


العلاقات العامة / شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الأحد، اجتماعاً للعاملين في مخيمات "القدس في العيون" الصيفية للترفيه والدعم النفسي لطلبة المدارس لصفوف المرحلة الأساسية من 1-6.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الأنشطة الطلابية أ. تيسير أبو عميرة.

ورحب أ. حرز الله بالحضور، مؤكداً على أهمية هذه المخيمات وأثرها الإيجابي على نفسية الطلبة، كونها تأتي في أعقاب العدوان "الإسرائيلي" الشرس على شعبنا في قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد العشرات من الطلبة وجرح المئات الآخرين.

وأوضح حرز الله أن هذه المخيمات ومن خلال الزوايا المتعددة التي تتضمنها على تخفيف الآثار النفسية السيئة التي يعاني منها الطلبة جراء العدوان الأخير على القطاع.

وتشمل المخيمات، أربعة محاور رئيسة وهي: “الدعم النفسي، والفنون والرسم، والرياضة واللعب، والقيم والسلوك”، ويشرف على تنفيذها الإدارات العامة للإشراف التربوي، والإرشاد والصحة المدرسية، والأنشطة التربوية، ووحدة العلاقات والتعاون الدولي.

ويستمر المشروع لمدة أسبوعين كاملين في الفترة من 8- 21 يونيو 2021 ويتضمن 239 مدرسة في كافة مديريات التربية والتعليم في قطاع غزة، ويستهدف 120000 طالباً وطالبة.





ليست هناك تعليقات