تعليم شمال غزة يكرّم الفائزين بمسابقة التعليم الإلكتروني


العلاقات العامة / شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ثلة من المعلمين والمشرفين التربويين الفائزين في مسابقة حاضنة الإبداع والمبادرة والتعليم الإلكتروني بالمديرية، وكذلك مشرفي ومنسقي الحاضنة وكل من أشرف على تحكيم مسابقة التعليم الإلكتروني.

وحضر حفل التكريم مدير التربية و التعليم أ. أشرف رياض حرز الله ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، وأ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى.

ورحب أ. حرز الله بالفائزين المحتفى بهم، مشيداً بما بذلوه من جهد من أجل سير عمل التعليم الإلكتروني، والصفوف الافتراضية في ظل جائحة كورونا.

كما هنأ المعلمين الفائزين بمسابقة التعليم الإلكتروني، لافتاً إلى أن المسابقة ليست فقط من أجل تحديد الأفضل وإنما لتعميم الفائدة بين المعلمين و تطوير المهارات في التعليم الإلكتروني من أجل تطوير الصفوف الافتراضية وتحسين التواصل مع الطلبة و الطالبات.

بدوره، هنأ أ. شهاب الفائزين بالمسابقة و شكر المشرفين في حاضنة الإبداع و المبادرة وكذلك في تحكيم مسابقة التعليم الإلكتروني على ما قاموا به من جهد في سبيل تطوير المعلمين وتحسين مهاراتهم وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم من أجل سير عمل التعليم الإلكتروني.

يشار إلى أن عدد الفائزين بالمسابقة بلغ (33) معلماً ومعلمة.










































ليست هناك تعليقات