مديرية التعليم تعقد ورشة عمل لمدراء المدارس لتقييم الأداء خلال العام الدراسي الماضي


العلاقات العامة / شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم شمال غزة ورشة عمل بهدف تقييم الأداء في التعليم المدمج في للعام الدراسي الماضي ولإعداد خطة تطويرية للعام القادم لمواجهة التحديات الناتجة عن جائحة كورونا بما يضمن عودة آمنة للمدارس.

وافتتح الورشة مدير التربية والتعليم ــ شمال غزة أ. أشرف حرز الله، مهنئاً الجميع بالسلامة، وحضر اللقاء كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الإدارات د. معين أبو جاسر، بالإضافة إلى ثلة مميزة من مدراء المدارس ومديراتها.

من جانبه أكد مدير التعليم على أن هناك دروس مستفادة من تجربة المديرية في التعليم المدمج يمكن البناء عليها لتطوير العمل في الميدان التربوي في العام القادم، وإعداد استراتيجية شاملة للتعليم المدمج لمواجهة ظروف كورونا أو خلال الطروف الاعتيادية حسب المحاور التي وضعتها الوزارة الخاصة بهذه الخطة.

يذكر أن الوزارة بصدد إعداد استراتيجية شاملة تشمل العديد من المحاور التي تتضمن المناهج الدراسية وأساليب التدريس عن بعد وأدوات التقييم، وإعداد محتوى رقمي يتلائم والتعليم عن بعد، وتطوير العلاقة مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور، وتجهيز البنية التحية والبروتوكول الصحي، وذلك كله لضمان عودة آمنة لطلابنا وطالباتنا في العام القام.








ليست هناك تعليقات