بعنوان "الصحة والرياضة" ... مديرية شمال غزة تختتم لقاءً تدريبياً لمعلمات التربية الرياضية

العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف والتأهيل التربوي)، لقاءً تدريبياً بعنوان الصحة والرياضة لمعلمات مبحث التربية الرياضية، بمشاركة (24) معلمة.

واختتم اللقاء الذي عُقد بمركز التدريب التابع للمديرية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وحضور كل من: مشرف التدريب أ. أكرم الدباس، ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ومدربة اللقاء مشرفة الصحة المدرسية أ. صباح أبو شرخ، ومنسق الإعلام المدرسي بالمديرية أ. عطية الحاج أحمد.

وفي كلمة له، أشاد أ. شهاب بجهود معلمات التربية الرياضية في الميدان التربوي، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يساهم في تعزيز الوعي من مخاطر فيروس "كورونا" وكيفية التعامل معه والوقاية منه.

ولفت أ. شهاب إلى العلاقة ما بين الصحة النفسية والبدينة من جهة، والرياضة من جهة ثانية، وكذلك علاقة الرياضة بالتحصيل العلمي.

من جانبها استعرضت أ. أبو شرخ العديد من النقاط المتعلقة بعنوان اللقاء وهو "ماذا عليّ أن أفعل لحماية نفسي ومجتمعي من جائحة "كورونا"؟، مؤكدة على ضرورة الاعتناء بالصحة للوقاية من الأمراض وفي مقدمتها فيروس "كورونا" الذي بات يتهدد الجميع ويشكل خطورة حقيقية على حياة كثير من الأفراد سيّما كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم المعلمات المشاركات في اللقاء بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.












ليست هناك تعليقات