مديرية شمال غزة تناقش آليات إعداد الخطة المدرسية للعام الدراسي 2019-2020


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإدارات التربوية)، اجتماعاً مهماً لمناقشة آليات إعداد الخطة المدرسية الشاملة للعام الدراسي 2019-2020م، بمشاركة مدراء ومديرات المدارس.

وافتتح الاجتماع، مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر.

ورحب أ. العرابيد بالحضور، مثمناً جهودهم في خدمة العملية التعليمية، مؤكداً على مركزية الدور الذي يقوم به مدراء المدارس في ضبط وإنجاح العملية التربوية.

وشدد أ. العرابيد على ضرورة العمل وفق الخطط العلمية المدروسة للوصول إلى أفضل النتائج والمخرجات التربوية، مشيراً إلى أن التخطيط الشامل يعتبر جزءاً من العملية التربوية الناجحة، لافتاً إلى أهمية مراعاة الخطة المدرسية لكافة الظروف الداخلية والخارجية للمدرسة.

من جانبه، أوضح د. أبو جاسر أن هذا الاجتماع يهدف لإعداد ومناقشة الخطة المدرسية للمدراء والمديرات، واختيار الأنشطة والبرامج والمبادرات بما يتناسب مع احتياجات المدرسة.

وأشار د. أبو جاسر إلى أن الخطة المدرسية لهذا العام أضيف إليها بعض التعديلات التي تراعي معايير الاعتماد والجودة.

هذا وشهد الاجتماع الذي عُقد بمركز التدريب التابع للمديرية، وحاضر فيه مدراء المدارس: أ. أشرف الكرد، و أ. تيسير دهمان، و أ. سائد السلطان، و أ. ليلى مطر، و أ. سهام حميد، نقاشات معمقة حول بنود الخطة المدرسية وفق آخر التحديثات التربوية النموذجية للوصول إلى أفضل المخرجات التربوية.

    

ليست هناك تعليقات