تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمراسلي صوت التعليم


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية و التعليم في شمال غزة (قسم العلاقات العامة)، اجتماعاً لمراسلي إذاعة صوت التربية و التعليم بالمديرية، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بعمل المراسلين و تواصلهم مع الإذاعة.


و حضر الاجتماع مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و مدير إذاعة صوت التربية و التعليم أ. فطين البنا، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري، و مدير مدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين أ. عبد الحكيم أبو جراد، و مشرف الكشافة أ. علاء فرحات، و معدة و مقدمة البرامج في الإذاعة أ. داليا جربوع، و من قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. يافا نصير.

و عقد الاجتماع بمدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين، حيث رحب مدير المدرسة أ. عبد الحكيم أبو جراد بالحضور، مؤكداً على أهمية التواصل بين الطلبة و الإذاعة من خلال نقل الفعاليات و الأحداث التي تشهدها مدارس المديرية و تعريف المواطنين بها.

من جانبه أشاد أ. شهاب بدور إذاعة صوت التربية و التعليم التربوي و التعليمي و التثقيفي عبر سلسلة البرامج المتميزة التي تقدمها بمشاركة مختصين تربويين و معلمين أكفاء.

كما ثمّن أ. شهاب دور مراسلي الإذاعة من الطلبة الذين يعملون على نقل وقائع الفعاليات و الأنشطة المدرسية المختلفة للإذاعة عبر مشاركاتهم الحية في نشرات الأخبار و البرامج التفاعلية التي تبثها الإذاعة ليبقى المواطن على اطلاع مستمر على الأنشطة المدرسية التي من شأنها تعزيز العملية التعليمية.

بدوره، تحدث أ. البنا عن مسابقة المراسل النجم التي تعمل الإذاعة على تنظيمها خلال الفترة القريبة، و المعايير الواجب التقيد بها لتحقيق الفوز و التميز بها، داعياً جميع المراسلين الى المشاركة فيها عبر تكثيف المشاركات الإذاعية و تحسين جودتها وفق أسس ومعايير عمل المراسل الإذاعي السليمة، متمنياً لهم التفوق و النجاح.

كما عبّر أ. البنا عن إعجابه بأداء مراسلي مديرية الشمال و تواصلهم الفعال مع الإذاعة، مؤكداً أن هذه التجربة من شأنها خلق جيل إعلامي جديد قادر على ترك بصمة واضحة في العمل الإعلامي الإذاعي خلال الفترة المقبلة، مثمناً في الوقت نفسه دور قسم العلاقات العامة بالمديرية لتواصله الدائم مع المراسلين و تعزيز قدراتهم و صقل مواهبهم.

اضغط على الصورة للتكبير

         

ليست هناك تعليقات