الأنشطة التربوية بمديرية شمال غزة تختتم مسابقة النشيد الفردي


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتم قسم الانشطة التربوية بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، مسابقة النشيد الفردي لكافة المراحل، و التي تأتي في سياق الخطة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف مهارات و قدرات الطلبة و العمل على صقلها و تجويدها.


و أوضح رئيس القسم أ. محمد كلوب أن المسابقة يشارك فيها الطلبة البنين من الصف الأول حتى الثاني عشر، فيما تشارك الطالبات من الصف الأول حتى التاسع فقط.

و توجه أ. كلوب بالشكر الجزيل لكل من شارك في المسابقة، متوجهاً بالمباركة للفائزين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم و النجاح.

هذا، و فازت مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين بالمركز الاول، عن فئة المرحلة من (1 - 3)، فيما حلت في المركز الثاني مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين، و المركز الثالث مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية للبنين.

أما عن فئة المرحلة من (4 - 6)، ففازت مدرسة برير الأساسية "أ" للبنين بالمركز الأول، و النقب الأساسية "ب" بالمركز الثاني، و النقب الأساسية "أ" للبنين، و الرافعي الأساسية "أ" للبنين، بالمركز الثالث مكرر.

أما عن فئة المرحلة من (7 - 9)، ففازت في المركز الاول، مدرسة النزلة الأساسية للبنين، و شهداء جباليا الأساسية "أ" للبنين بالمركز الاول مكرر، و سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين بالمركز الثاني، و سعد بن أبي وقاص الأساسية "ب" للبنين بالمركز الثالث.

فيما فازت مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين بالمركز الاول عن فئة المرحلة من (10 - 12)، و عثمان بن عفان الثانوية للبنين، و خليفة بن زايد الثانوية للبنين بالمركز الثاني و الثاني مكرر، و بيت لاهيا الثانوية للبنين بالمركز الثالث.

أما عن فئة البنات، ففازت مدرسة فاطمة بنت أسد الاساسية "ب" للبنات، بالمركز الأول عن فئة المرحلة من (1 - 3)، و معاوية بن أبي سفيان الأساسية للبنات بالمركز الأول مكرر، و حمزة بن عبد المطلب الأساسية المشتركة بالمركز الثاني، و عمواس الأساسية "ب" للبنات بالمركز الثالث.

و بخصوص فئة المرحلة من (4-6)، فازت مدرسة عوني الحرثاني الأساسية المشتركة بالمركز الاول، و كمال العهود الأساسية للبنات بالمركز الثاني، و التفوق الأساسية المشتركة بالمركز الثاني مكرر، و جباليا الأساسية "أ" للبنات بالمركز الثالث.

أما فئة المرحلة من (7 -9 )، فجاءت في المركز الاول مدرسة أبو جعفر المنصور الأساسية للبنات، و عمواس الأساسية "أ" للبنات بالمركز الأول مكرر، و الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية للبنات بالمركز الثاني، و نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" و "ب" للبنات بالمركزين الثالث و الثالث مكرر.

ليست هناك تعليقات