مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من مدرسة الأرض المقدسة الخاصة


العلاقات العامة – شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبوحصيرة، وفداً من مدرسة الأرض المقدسة الخاصة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك ما بين المديرية والمدرسة بما يخدم العملية التعليمية.

وكان في الاستقبال إلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، فيما ضم الوفد الزائر رئيس المدرسة أ. حسن العويسي، ومديرة المدرسة أ. ماجدة أبورحمة.


ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، مستعرضاً إنجازات المديرية التربوية بأقسامها المختلفة، مؤكداً على دور المدارس الخاصة في خدمة العملية التعليمية.

كما أشار إلى أهمية تعزيز التعاون ما بين المديرية والمدارس الخاصة بما يعود بالفائدة على الطلبة ومجمل العملية التعليمية، من خلال الاستفادة من البرامج والأنشطة التربوية المتعددة التي تنفذها المديرية في مختلف المدارس التابعة لها.

كما تباحث أ. أبوحصيرة مع الوفد الزائر سلسلة من الإجراءات الإدارية المتعلقة بسير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي والمرتقبة في أواخر الشهر الجاري، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الطلبة.

من جانبه أشاد أ. العويسي بالدور الكبير الذي تؤديه المديرية في سبيل خدمة العملية التعليمية وتعزيز قدرات الطلبة ورفع مستوياتهم التحصيلية، معرباً عن استعداده التعاون التام مع المديرية والتفاعل البنّاء مع الأنشطة والفعاليات التي تنفذها المديرية.

واستعرض أ. العويسي الإجراءات الفنية والإدارية التي اتخذتها مدرسته في سبيل إنجاح الامتحانات المقبلة، متمنياً النجاح والتميز وتحقيق أعلى الدرجات لطلبته.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات