مدير تعليم شمال غزة يتفقد لجان امتحانات محو الأمية والتعليم الموازي


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة على رأس وفد تربوي، تنفيذ امتحان الاجتياز الموحد لبرنامجي محو الأمية وتعليم الكبار والتعليم الموازي بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين.


وضم إلى جانب أ. أبو حصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومدير المدرسة أ. عبد الحكيم أبو جراد.

وأكد أ. أبو حصيرة على أهمية برنامج محو الأمية، حيث يتمكن المشاركون فيه من تعلم القراءة والكتابة، والانطلاق إلى عالم العلم والمعرفة، مشددا على أن الكثير ممن شاركوا في هذا البرنامج تمكنوا من الحصول على شهادة الثانوية العامة والانتقال للحياة الجامعية وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.

وتمنى أ. أبو حصيرة النجاح والتوفيق للطلبة المتقدمين للاختبارات، ليساهموا في بناء المجتمع وتعزيز قدراته، مشيدا بدور المعلمين والمعلمات الذين ينفذون هذا البرنامج للمساهمة في تحقيق رفعة ونهضة المجتمع.

وشارك في الامتحان الذي يستمر على مدار يومين، على مستوى المديرية (18) طالبا فقط.

ويبلغ عدد المتقدمين لاختبارات برنامج محو الأمية وتعليم الكبار (254) طالباً وطالبةً على مستوى قطاع غزة، أما في برنامج التعليم الموازي لهذا العام فقد بلغ عدد المتقدمين (89) طالبا وطالبةً على مستوى قطاع غزة.















ليست هناك تعليقات