تربية شمال غزة تنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات النقل


العلاقات العامة - شمال غزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم  في شمال غزة، انتهاء الاستعدادات لانطلاق امتحانات النقل (نهاية العام الدراسي 2015-2016)، والمرتقبة في  الثاني عشر من الشهر الجاري للمرحلة الدنيا، وفي الرابع عشر من ذات الشهر للمرحلة العليا والثانوية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية لمدراء ومديرات المدارس بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر، ورئيس شعبة الإدارات التربوية أ. جابر الوحيدي.

وأكد أ. أبو حصيرة أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الفنية والإدارية اللازمة لانطلاق امتحانات النقل، بما يضمن سيرها في أجواء من الانضباط و الهدوء و الشفافية حتى يتكمن الطلبة من اداء بالشكل المطلوب، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

وتوجه أ. أبو حصيرة بالشكر والتقدير لكافة المدراء ومن خلفهم المعلمين لدورهم المميز خلال العام الدراسي الحالي، والذي اتسم بتحقيق سلسلة من الانجازات التربوية والانشطة اللامنهجية في العديد من المجالات، والتي ما كان لها أن تتحقق لولا تضافر جهود الجميع.

من جهته لفت أ. شهاب إلى مجموعة من الإجراءات الإدارية الواجب اتباعها لضمان سير الامتحانات على أكمل وجه، مشدا بجهود الجميع خلال الفترة السابقة والتي كان لها كبير الأثر في نجاح العام الدراسي الحالي دون أي معوقات أو إشكالات تُذكر.





ليست هناك تعليقات