"التعليم العام" بمديرية شمال غزة ينفذ زيارة تبادلية لروضة السلام لأطفال الزيتون


العلاقات العامة - شمال غزة

نفّذ قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم شمال غزة، زيارة تبادلية لروضة السلام لأطفال الزيتون،  بمشاركة عدد من رياض الأطفال على مستوى المديرية.

و أشرفت على تنظيم الزيارة، مشرفة  رياض الأطفال بالمديرية أ. رغدة شلط، وشارك فيها كل من مشرفة رياض الأطفال في الوزارة المشرفة أ. فاتن اللداوي، ومشرفة رياض الأطفال بمديرية الوسطى أ. رولا السيد، ومشرفة  رياض الأطفال بمديرية غرب خانيونس أ. كفاح أبو شبيكة، بالإضافة إلى مديرات رياض أطفال من مديرية غرب خانيونس، ومديرات رياض أطفال من مديرية شمال غزة.

و أوضحت أ. شلط أن هذه الزيارة جاءت في إطار توثيق العلاقة بين رياض الأطفال وتبادل الخبرات لاسيما في كيفية تطبيق نظام الزوايا التعليمية حيث تعد روضة السلام لأطفال الزيتون من الرياض المتميزة في تطبيق هذا النظام وتقديم خدماتها وخبراتها للرياض.

بدورها رحبت مديرة روضة  السلام لأطفال الزيتون أ. مشاعل النجار، بالحضور، مشيرة إلى أهداف الروضة وسياستها في الأنشطة  المقدمة للأطفال و لا سيما التركيز على الجانب النفسي والاجتماعي للطفل  وعدم  الاكتفاء بالجانب التعليمي  والتربوي فقط.

كما تفقدت المجموعة الزائرة غرف أنشطة الروضة واطلعت على كيفية إدارة نظام الزوايا داخل الغرف الصفية.

وفي السياق، تم عرض صندوق صيد السمك، وتم توضيح امكانية استخدام الوسيلة بأكثر من نشاط.

كما شاركت مديرة روضة (الوئام2) من مديرية شمال غزة بعرض الوسائل التعليمية التي قامت بصناعها من خامات البيئة والتي قدمت أكثر من هدف تربوي.

بدورها ثمنت أ. اللداوي جهود المشرفة أ. شلط بالإعداد لهذه الزيارة، كما ثمنت الأخيرة جهود روضة السلام لأطفال الزيتون لتقديم كافة خدماتها.









للمزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات