معاوية بن أبي سفيان الأساسية للبنات تقيم احتفالاً باليوم العالمي للمياه


العلاقات العامة - شمال غزة

أقامت مدرسة معاوية بن أبي سفيان الاساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم- شمال غزة، بالتعاون مع مصلحة مياه بلديات الساحل، وسلطة المياه، وسلطة جودة البيئة وقسم الهندسة البيئية بالجامعة الإسلامية احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمياه.

وحضر الاحتفال مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ. ليلى مطر، ورئيس قسم التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم أ. فايز السرحي ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ورئيس قسم الامتحانات أ. نعيم خضر وعدد من المشرفين التربويين والعاملين بالمديرية، وممثلين عن مصلحة مياه بلديات الساحل، وشخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي.

ورحبت أ. مطر بالحضور، مؤكدة على أن المياه تعتبر سلاحا استراتيجيا يجب الحفاظ عليه من خلال عدم الإسراف في استخدامها دون وجه حق.

من جهته أشار أ. شهاب إلى أن الماء يعتبر من أهم العناصر الأساسية التي لا غنى عنها للكائنات الحية وفي مقدمتها الإنسان للحفاظ على حياتها، موجّهة العديد من الإرشادات التي من شأنها المحافظة على المياه، داعية الطالبات إلى الالتزام بها حتى نحمي أنفسنا ومن حولنا من خطر شح المياه الذي يتهدد العالم.

وثمّن أ. شهاب دور مصلحة مياه بلديات الساحل لما تبذله من جهود لخدمة المجتمع المحلي والعمل على توفير المياه الصالحة للشرب والاستخدام الآدمي بالرغم من صعوبة الظروف التي تمر بها نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة.

وشهد الاحتفال تنظيم مسابقة ثقافية حول أهمية المياه ووسائل المحافظة عليها، كما تخلل الاحتفال فقرات إنشادية متميزة وعروض مسرحية تتحدث عن أهمية المياه وضرورة الحفاظ عليها، كما تم افتتاح معرض فني يتحدث عن أهمية المياه للبشرية جمعاء.










للمزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات