تربية شمال غزة تعقد ورشة عمل لتجميع الحقيبة التكنولوجية


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التقنيات التربوية)، ورشة عمل لمعلمي مبحث التكنولوجيا للصف التاسع الأساسي، حول تجميع الحقيبة التكنولوجية للصف المذكور.

وحضر الورشة التي عقدت بمركز التدريب التابع للمديرية، رئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف التدريب أ. محمد اليعقوبي، ومشرف التكنولوجيا أ. أحمد أبوعلبة، ومشرف الفيزياء أ. محمد أبوندى، ورئيس قسم الوسائل التعليمية أ. زياد بركات، ورئيس قسم المصادر التربوية أ. سعد مشعل.

ورحب أ. اليعقوبي بالحضور، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا في تطوير العملية التعليمية، بما يساهم في تحقيق النهضة المطلوبة في مجال التربية والتعليم. 

من جهته أشار أ. ظاهر إلى أن هذه الورشة تأتي تتويجا لمهام تنفيذ المهارات والتطبيقات والتجارب العملية للمنهاج بشكل عملي التي قام بها معلمو مبحث التكنولوجيا للصف التاسع.

وتخلل الورشة، تنفيذ العديد من التجارب وإعداد الوسائل التعليمية، من بينها تجميع دائرة الغماز (دائرة الفلشر)، وتجميع دوائر الترانزستور بتصنيفاتها المختلفة، إلى جانب التعرف على الدارات المتكاملة (I.C) وتطبيقاتها العملية.




ليست هناك تعليقات