مدير التعليم يفتتح الفصل الدراسي الثاني بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي، صباح اليوم الأربعاء، الفصل الدراسي الثاني في جميع مدارس قطاع غزة.

ومن جهته تفقّد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة عدداً من مدارس المديريّة للوقوف على أحوال الطلبة وسلامتهم في ظل الظروف المناخيّة السائدة، متمنّياً لهم فصلاً دراسيًّا متميزاً. 

كما تفقد جهوزيّة المدارس واستعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، مثمّناً دور مدراء المدارس في تهيئة البيئة المدرسية، معتبراً أن ذلك يدل على مدى الانتماء لرسالة التعليم بالرّغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها نتيجة انقطاع الرواتب منذ نحو عامين.

وأكد على أهمية الانضباط في العملية التعليمية بالرّغم من كل الظروف القاهرة التي تواجه شعبنا، مشدّداً على أن سلاح العلم هو الأقوى الذي يجب علينا التسلح به لمواجهة كل التحديات.

ورافق أ. أبوحصيرة في جولته، مدير الدائرة الإداريّة أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم الإدارات التربويّة د. معين جاسر، ورئيس قسم العلاقات العامّة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس شعبة الإدارات المدرسيّة أ. جابر الوحيدي.

والتقى أ. أبوحصيرة أعضاء الهيئات التدريسيّة، واطمئن على أحوالهم، مهنّئاً إياهم لمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، مشيداً بجهودهم في خدمة الطلبة وإنجاح المسيرة التعليميّة، بما يساهم في بناء الوطن وتعزيز قدراته.




ليست هناك تعليقات