تربية شمال غزة تعقد دورة تدريبية للمعلمين المشاركين في تحديث سجل الناخبين


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية العليا، دورة تدريبية مكثفة للمعلمين المشاركين في تحديث سجل الناخبين لطلبة الثانوية العامة.

وحضر افتتاح الدورة، التي تعقد بمركز التدريب التابع للمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ومشرف مركز التدريب أ. محمد اليعقوبي، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد.

وفي كلمته رحب أ. أبوحصيرة بجميع الحضور، مؤكدا على أهمية تحديث السجل الانتخابي باعتباره مصلحة وطنية عليا، من شأنه إفساح المجال أمام مزيد من المواطنين للمشاركة في القرار الوطني من خلال العملية الانتخابية الديمقراطية.

ولفت أ. أبوحصيرة إلى أنه تم اعتماد جميع مدارس المرحلة الثانوية والبالغ عددها (21) مدرسة على مستوى المديرية، كمراكز للتسجيل، حيث سيقوم بعملية التسجيل معلم التكنولوجيا بالمدرسة، فيما سيشرف على العملية ثلاثة من المشرفين التربويين وهم أ. زياد خضر، وأ. محمود بعلوشة، و أ. إبراهيم المعصوابي.

من جهته قال المنسق العام لعملية التسجيل، مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، إن عملية تحديث السجل الانتخابي لطلبة الثانوية العامة انطلقت مع انطلاق الفصل الدراسي الحالي، حيث من المقرر أن تنتهي مع نهاية الشهر المقبل.

وأشار أ. أبوزعيتر إلى أن عملية التسجيل ستكون ورقيا والكترونيا، من خلال رابط على موقع لجنة الانتخابات، حيث سيقوم كل طالب بالدخول إلى هذا الرابط وبإشراف المعلم وتثبيت تسجيله بنفسه.






ليست هناك تعليقات