مدير تعليم الشمال يتفقد العديد من المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، العديد من مدارس المديرية، وذلك للوقوف على سير وانتظام العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

ورافق أ. أبوحصيرة في جولته التفقدية كل من رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب.

والتقى أ. أبوحصيرة  خلال جولته بمدراء المدارس وكوادر الهيئات التدريسية مهنئاً إياهم ببدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم مزيدا من النجاح والعطاء، كما استمع منهم حول أهم ظروف سير العمل وأهم المعيقات والمقترحات التي من شأنها تحسين الواقع التربوي وتعزز العملية التعليمية.

كما ثمّن جهود المعلمين ومدراء المدارس لدورهم في إنجاح العملية التعليمية والتزامهم بأماكن عملهم رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها سيما في ظل حرمانهم من حقهم في تلقي رواتبهم منذ أكثر عام، مؤكدا أن أزمة الرواتب لن تثني من عزيمتنا عن مواصلة أداء رسالتنا السامية وبناء أجيال بمقدورها مواصلة مسيرة البناء والنهضة والتحرير.

كما هنأ مدير التربية والتعليم الطلبة، داعيا إياهم إلى الحرص على مواصلة العملية التعليمية والالتزام بمقاعد الدراسة، متمنيا لهم تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم التعليمية، مؤكدا لهم أن فلسطين بحاجة إلى المتميزين في كافة المجالات وذلك لا يتأتى إلا من خلال الحرص على العلم باعتباره أساس الحضارات وعماد الدول.

من جانبهم ثمن مدراء المدارس والمعلمون والطلبة هذه الزيارة، مؤكدين أنها شكلت دفعة لهم نحو مزيد من الجد والاجتهاد نحو خدمة المجتمع والانتماء أكثر للرسالة السامية التي تجسدها المسيرة التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ليست هناك تعليقات