لبلوغهنّ سن العطاء ... مديرية شمال غزة تكرّم المربيتين الفاضلتين "سهام مرجان" و"بشرى الدحنون"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربيتين الفاضلتين "أ. سهام مرجان"، المديرة السابقة لمدرسة الشيماء الأساسية "ب" للبنات؛ والمرشدة التربوية من ذات المدرسة "أ. بشرى الدحنون"؛ لبلوغهن سن العطاء، بعد مهنية حافلة بالتضحية والفداء وتربية الأجيال.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وثلة من مديرات المدارس والمشرفات التربويات والمعلمات، وشخصيات من المجتمع المحلي وذوي المحتفى بهنّ.

وفي كلمة ترحيبية لها، أشادت مدير المدرسة أ. أزهار الحداد، بالمربيتين المحتفى بهنّ "سهام مرجان" و"بشرى الدحنون، متمنيةً لهنّ حياة سعيدة وهانئة.

من ناحيته، هنأ أ. صالحة المربيتين "مرجان" و"الدحنون" لبلوغهن سن العطاء وهنّ يتمتعن بوافر الصحة والعافية، متمنياً لهنّ حياة مفعمة بالهدوء والاستقرار بين ذويهن.

وأكد أ. صالحة، أن المحتفى بهنّ يعتبرن من الكوادر التربوية المتميزة على مستوى المديرية، أفنين عمرهنّ في إعداد الجيل على مدار نحو ثلاثة عقود عملن خلالها بكل تفانٍ وإخلاص في غرس القيم المعرفية والقيمية في نفوس الطالبات.

وفي كلمتين منفصلتين للمحتفى بهنّ أكدت المربية "مرجان" والمربية "الدحنون" عن عظيم شكرهن لكل من شارك في تنظيم هذا الحفل البهيج، معربتين عن عظيم سعادتهما بأن منّ الله عليهنّ للعمل في ميدان التربية والتعليم الذي يعدّ من أسمى وأرقى الميادين التي يتقرب فيها الإنسان إلى الله عز وجل، بسيره على خطى الرسل والأنبياء الذين يعلمون البشرية الخير ويأخذون بيدها من ظلمات الجهل إلى بحور ونور العلم والمعرفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المتميزة، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا التكريمية على المحتفى بهنّ.






ليست هناك تعليقات