وكالة التنمية البلجيكية تكرّم إدارة ومعلمي "النزلة الأساسية للبنين" بمناسبة يوم المعلم العالمي

بمشاركة وفد رفيع من وزارة التعلم وتربية شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت وكالة التنمية البلجيكية، إدارة ومعلمي مدرسة النزلة الأساسية للبنين، تقديراً لجهودهم في خدمة العملية التعليمية، وذلك بمناسبة يوم المعلم العالمي.

جاء ذلك بحضور وفد رفيع من وزارة التربية والتعليم العالي برئاسة مدير عام الانشطة الطلابية أ. حمدي الدلو، ووفد من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة برئاسة مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، فيما ضمّ وفد الوكالة مسؤولة برنامج التعليم والتعلم أ. شيرين الفالوجي، ومسؤول الاتصال والتواصل أ. مازن نعيم.

ورحب مدير المدرسة أ. محمد الهندي بالحضور كافة، مثمناً هذه اللفتة الطيبة من وكالة التنمية البلجيكية، التي تعبّر عن مدى التقدير للمعلم الفلسطيني الذي يكافح في سبيل تربية الأجيال بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها.

من ناحيته، وجّه أ. صالحة رسالة شكر ووفاء للمعلم الفلسطيني بهذه المناسبة، مؤكداً أن المعلم الفلسطيني صاحب رسالة تربوية وقيمية ووطنية سامية، وهو يقدم الغالي والنفيس في سبيل تأديتها بالرغم من كل التحديات الاقتصادية والمعيشية التي تواجهه سيّما في ظل تدني الرواتب.

بدوره، عبّر أ. الدلو عظيم تقديره للمعلم الفلسطيني الذي يقف على ثغر مهم من ثغور الوطن، متمثلاً في بناء الطالب معرفياً وسلوكياً وقيمياً الذي يعدّ الثروة الحقيقية للمجتمع الفلسطيني في مواجهة كل التحديات.

ووجّه أ. الدلو الشكر لوكالة التنمية البلجيكية لجهودها في خدمة العملية التعليمية والارتقاء بالمعلم الفلسطيني.




ليست هناك تعليقات