مديرية شمال غزة تتباحث مع "الكتلة الإسلامية" آليات تنفيذ مشروع "الداعية المقيمة"

العلاقات العامة/ شمال غزة

تباحثت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مع وفد من "الكتلة الإسلامية"، سبل التعاون المشترك بما يخدم الطالبات، ويساهم في تعزيز واقع البيئة المدرسية من خلال مشاريع تربوية وتثقيفية وتوعوية نوعية على غرار مشروع ""الداعية المقيمة"، الذي يستهدف الطالبات في المرحلتين العليا والثانوية.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب، ومن قسم الأنشطة الطلابية رئيس القسم أ. محمد كلوب، و أ. عبير السلطان، وفداً من الكتلة ضمّ الاخوات: أم محمد انصيو، وأنسام البطش، ونعمة سرحان، وأم حازم المزين، ودعاء الهشيم، ومريم البرش.

ورحب أ. صالحة بالوفد، مشيداً بجهود الكتلة الإسلامية في خدمة العملية التعليمية، وتنفيذ الفعاليات والأنشطة المتعددة التي تساهم في رفعة الطالبات وغرس القيم النبيلة في نفوسهن.

وأكد أ. صالحة على أهمية التعاون ما بين المديرية والشركاء في المجتمع المحلي ومن بينهم الكتلة الإسلامية في تنفيذ برامج التحصين المجتمعي للطلبة، من خلال عدة برامج ومشاريع في مقدمتها مشروع غرس وتعزيز القيم الذي توليه وزارة التربية والتعليم اهتماما بالغاً لما له من أثر في بناء شخصية الطلبة وتحصينها قيمياً وفكرياً وسلوكياً وعقائدياً.

بدوره، عبّر وفد الكتلة الإسلامية عن إعجابه بمشاريع الوزارة الريادية التي تسعى إلى بناء الطلبة معرفياً وقيمياً ليكونوا عناصر فاعلة وبنّاءة في المجتمع.



ليست هناك تعليقات