مديرية شمال غزة تكرّم المربي الفاضل "معين فايز البزم" لبلوغه سن العطاء

المدير السابق لمدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربي الفاضل أ. معين فايز البزم، المدير السابق لمدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين؛ لبلوغه سن العطاء، بعد رحلة تربوية حافلة بالتميز والعطاء. 

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وذوي المحتفى به.

وفي كلمة له، ثمّن مدير المدرسة أ. محمد الزين، جهود المربي المحتفى به "معين البزم"، في خدمة العملية التعليمية والنهوض بها، وغرس القيم المثلى في نفوس الطلبة.

بدوره، هنأ أ. صالحة المربي "البزم" لبلوغه سن العطاء، بعد رحلة مهنية امتدت على مدار (29) عاماً، وهو يتمتع بوافر الصحة والعافية، متمنياً له حياة هانئة ومستقرة بين أحبابه وذويه.

وأشار أ. صالحة، إلى أن المحتفى به الفاضل "البزم" يعتبر نجماً من نجوم التربية الذين أفنوا عمرهم في خدمة الأجيال، وتحصين وعيها والحفاظ على قيمها.

ولفت إلى أنه كان من الذين لا يخافون في الحق لومة لائم، منتصراً لقيمه ومبادئه، منسجماً مع المشاريع التربوية الريادية التي تنفذها وزارة التعليم الرامية إلى تحصين الجيل وفي مقدمتها مشروعيْ غرس وتعزيز القيم، والريادة الوطنية.

وأكد مدير التعليم أن المربي "البزم" يغادر اليوم الوظيفة العمومية في ميدان التربية والتعليم، بعد أن أدى الأمانة على أكمل وجه، معلّماً لطلبته وموجهاً لزملائه من المعلمين، حيث ترك مدرسته وهي تتمتع بأعلى درجات الاستقرار الإداري والتحصيل المعرفي.

أما كلمة عائلة المحتفى به، فألقاها نجله "إياد"، مستعرضاً محطات مهمة من حياة والده التي يفاخر بها على رؤوس الأشهاد، متمنياً له موفور الصحة والعافية وأن يجزيه الله خير الجزاء عمّا قدّم لأسرته ومجتمعه.

وفي كلمة له، أكد المحتفى به "البزم" عن عظيم شكره وتقديره لكل من شارك في تنظيم هذا الحفل البهيج، معرباً عن فخره بأن منّ الله عليه بالعمل في أشرف مهنة، وهي مهنة الرسل الذين ابتعثهم الله ليعلموا الناس الخير.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا التكريمية على المحتفى به.





ليست هناك تعليقات