مديرية شمال غزة تكرّم المربية الفاضلة "نهى غانم" لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية الفاضلة نهى عبد المؤمن غانم، مديرة مدرسة تل الربيع المشتركة السابقة؛ لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة مهنية وتربوية زاخرة بالبذل والعطاء امتدت زهاء (26) عاماً.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مدرستها، بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين جاسر، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومديرة مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات أ. نظمية اللوقا، ومعلمات المدرسة، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة لها، رحبت مديرة المدرسة أ. لينة غانم بالحضور كافة، مشيدة بجهود المربية الفاضلة "نهى غانم"، في خدمة العملية التعليمية، وهو ما تجلى بشكل واضح في نهضة وازدهار المدرسة، وتميز طلبتها.

وتمنت أ. غانم للمحتفى بها موفور الصحة والعافية. 

من ناحيته، أشار أ. صالحة إلى أن المربية القديرة "غانم" مثّلت على مدار سنوات خدمتها التربوية، أيقونة من أيقونات العلم والمعرفة، حيث تركت خلفها أثراً بالغاً في مدرستها ومعلماتها وطالباتها، وهي التي أفنت حياتها في إرساء قواعد الفضيلة والتفاني في خدمة الدين وتعليم الناس الخير.

وأوضح أ. صالحة أن المحتفى بها "غانم" تعتبر أنموذجاً للصدق والعلم والالتزام والوفاء، ومنظومة قيمية تمشي على الأرض بعلمها وخلقها وصفاء سريرتها.

وتوجّه مدير التعليم للمحتفى بها "غانم" بخالص الدعاء أن يمنّ عليها بالصحة والعافية وهداة البال، وان تواصل حياتها بطمأنينة واستقرار بين ذويها ومحبيها.

كما توجّه أ. صالحة بالتهنئة لمديرة المدرسة الجديدة أ. لينة غانم بتولي منصبها، متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح.

وفي كلمة معلمات المدرسة، توجهت أ. فريال أبو عيدة بالشكر الجزيل للمربية القديرة "نهى غانم" لما قدمته من جهد يُذكر فيشكر في خدمة العملية التعليمية وتعزيز منظومة القيم السامية في نفوس كل من تعامل معها من معلمات وطالبات.

بدورها، توجهت أ. غانم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل الذي ينم عن الوفاء، داعية المعلمات إلى المزيد من الإخلاص في العمل، والاجتهاد غرس القيم وتربية النفوس.    

وفي ختام الحفل الذي شهد العديد من الفقرات الفنية المتميزة، تم توزيع الدروع التقديرية، والهدايا التكريمية على المحتفى بها في أجواء ملؤها المحبة والوفاء.




ليست هناك تعليقات