مديرية شمال غزة تكرّم المدارس الفائزة في مسابقة "أفضل بيئة مدرسية"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المدارس الفائزة في مسابقة أفضل بيئة مدرسية، والتي أشرف عليها قسم الصحة المدرسية بالمديرية.

وحضر حفل التكريم، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم الصحة المدرسية د. ميسرة أبو عوكل.

وهنأ أ. صالحة المدارس الفائزة في المسابقة وعددها (18) مدرسة، مشيداً بجهود إداراتها ومعلميها ودورهم في خلق بيئة مدرسية آمنة ومحببة للطلبة.

ولفت أ. صالحة إلى أن المديرية وفي إطار خطتها التطويرية للواقع التعليمي في مدارسها، نفذت خلال العام الدراسي الحالي عديد المسابقات والأنشطة والفعاليات خارج الخطة الوزارية، ومن بينها هذه المسابقة، التي شكّلت علامة فارقة لجهة تحسين البيئة المدرسية.

من ناحيته، أشاد د. أبو عوكل بجهود كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة، خاصاً بالذكر مدير التعليم الذي يتبنى كل المشاريع والأفكار والبرامج الإبداعية التي من شأنها الارتقاء بالواقع التعليمي شكلاً ومضموناً.

وهدفت المسابقة لتشجيع المدارس على خلق أفضل بيئة مدرسية آمنة ومحببة للطلبة، من خلال توفير المستلزمات الصحية المطلوبة، وتشجيع الطلبة على الالتزام بالنظافة العامة.

وانقسمت المسابقة إلى عدة محاور وهي: "محور الغرف الصفية، ومحور المرافق الصحية، ومحور الساحات (الأمامية والخلفية)، ومحور الملاعب، ومحور المقصف المدرسي"، وقد جرى تنفيذها في الفترة ما بين 26/2/2023- 4/3/2023، حيث قامت اللجان المعنية بتفقد المدارس وتعبئة استمارة التقييم الخاصة بالمسابقة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                          

ليست هناك تعليقات