تعليم شمال غزة يكرّم الطالبات المتفوقات بمدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات في امتحانات نهاية العام الدراسي 2022/2023م.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعدة بلدية بيت حانون، مدير الدائرة الإدارية بالمديرية أ. أحمد أبو هربيد، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ورئيس البلدية د. عماد عدوان، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ورئيس مجلس أولياء الأمور في المدرسة د. أحمد أبو عمشة، وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهنّ.

وفي كلمة لها، رحبت مديرة المدرسة أ. ميرفت أبو ندى، بالحضور كافة، مهنئة الطالبات المتفوقات وذويهن ومعلماتهن اللواتي بذلن معهن جهوداً كبيرة في سبيل الارتقاء بهن وتحسين مستوياتهن التحصيلية، متمنية لهنّ المزيد من التميز والنجاح.

وأكدت أ. أبو ندى أن هذا الإنجاز يعتبر محصلة عام كامل من الجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطالبات، وكذلك الرعاية والاهتمام من أولياء الأمور، وأيضاً العطاء اللامحدود من قبل المعلمات اللواتي لم يبخلن عليهنّ بعلمهنّ وجهدهنّ.

بدوره، هنأ أ. أبو هربيد الطالبات المتفوقات وأولياء أمورهن، وكذلك إدارة المدرسة على هذا التميز الذي يضاف إلى سلسلة طويلة من التميز التي واكبت رحلة المدرسة على مدار سنوات عدة.

وأكد أ. أبو هربيد أن مديرية التعليم في شمال غزة، لا تدّخر جهداً في سبيل رعاية الطلبة والارتقاء بهم، ليكونوا بناة المستقبل وحماة للوطن، مشدداً على ضرورة تزيين هذا التفوق المعرفي، بمنظومة أخلاقية حتى يكتمل البناء المعرفي والنفسي والقيمي للطلبة.

من ناحيته، توجه د. عدوان بالشكر لمديرية التعليم في شمال غزة لجهودها الكبيرة في رعاية العملية التعليمية وتجويد الخدمة التعليمية المقدمة لأبنائنا الطلبة، مؤكدا أن هذا الاحتفال بهذه الكوكبة المتميزة من الطالبات دليل على الرعاية الكبيرة التي توليها المديرية للعملية التعليمية.

أما د. أبو عمشة فهنأ الطالبات والمدرسة على هذا الإنجاز، داعياً المجتمع المحلي إلى المزيد من رعاية العملية التعليمية وتقديم كل ما من شأنه النهوض بها وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطلبتنا.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                                                        

ليست هناك تعليقات