مدير التعليم في شمال غزة يتفقد المخيم الصيفي الأول لطلاب البرلمان المدرسي

العلاقات العامة / شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة المخيم الصيفي الأول لطلاب البرلمان المدرسي، والذي تنفذه مؤسسة إنجاز فلسطين بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي بغزة.

ورافق أ. صالحة في زيارته، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية، أ. محمد أبو كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، ومن قسم العلاقات العامة أ. عطية الحاج أحمد.

وكان في استقبال مدير التعليم والوفد المرافق له، مديرة مؤسسة إنجاز فلسطين - فرع غزة أ. وسام الشوا، ومنسق البرامج والمشاريع أ. حافظ المصري.

من جانبه قال أ. صالحة أن هذا المخيم استهدف (40) طالباً على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مشيراً إلى أن هذا المخيم تناول العديد من المحاور والتي تتمثل في صفات القائد الناجح ومشكلات المجتمع والعمل على حلها وتعزيز فرص الابتكار لدى الطلاب.

وأكد مدير التربية والتعليم على أن مثل هذا المخيمات تعمل على تعزيز وتنمية الجوانب التعليمية والعلمية وصقل المواهب وبناء القدرات والشخصية القيادية للطلبة إضافة إلى جوانب الدعم النفسي والتدريب والتأهيل وإدارة المشاريع.

من جهتها، ثمّنت أ. الشوا زيارة مدير التعليم والوفد المرافق له للمخيم، مشيدةً بالجهود التي بذلتها المديرية في سبيل إنجاح برامج المؤسسة من أجل رفع المهارات العملية للطلبة.

بدورهم، عبر الطلبة عن سعادتهم لترشيحهم للمشاركة في هذا المخيم النوعي الذي ينمي ويطور مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية وتسقل شخصياتهم القيادية.

وفي ختام فعاليات وأنشطة المخيم وزع مدير التربية والتعليم الشهادات التدريبية على الطلبة المشاركين في المخيم.







ليست هناك تعليقات