مديرية تعليم شمال غزة تكرّم المعلم القدير عاطف حويلة لبلوغه سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلم عاطف حويلة من مدرسة مسقط بيت لاهيا الثانوية للبنين، وذلك لبلوغه سن العطاء، بعد رحلة حافلة بالبذل في خدمة الأجيال المتعاقبة.

وحضر حفل التكريم مدير التعليم أ. جود صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، والنائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، والقيادي المجتمعي أ. زكي الشريف، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، وعدد من المشرفين التربويين والعاملين في المديرية، وأعضاء الهيئة التدريسية، وذوي المحتفى به.

وفي كلمة له، رحب مدير المدرسة أ. محمد الزين بالحضور كافة، مشيداً بجهود المعلم المحتفى به "حويلة" على مدار سنوات خدمته في سلك التربية والتعليم معلما للتربية الإسلامية على مدار (29 عاماً) كان فيها مثالاً يحتذى لزملائه وطلابه.

وتمنى أ. الزين للمعلم "حويلة" حياة ملؤها السعادة والهناء بين أهله وذويه وأحبابه، ليواصل مسيرة العطاء ونشر القيم الفضيلة في المجتمع.

من ناحيته، وصف أ. صالحة، المعلم "حويلة" بأنه كان أيقونة عطاء وعلم متنقلاً بين ميادين العلم وخدمة المجتمع المحلي.

وهنأ أ. صالحة المعلم حويلة بالاصطفاء الرباني لتعليم الناس الخير وغرس القيم الدينية والاجتماعية والوطنية في نفوس طلبته والمجتمع من حوله، حيث كان معلماً وخطيباً مُفوهاً ينشر العلم الشرعي والثقافة الإسلامية في المجتمع.

وتمنى مدير التعليم للمحتفى به حياة سعيدة ملؤها الصحة والعافية وهداة البال بين أهله ومحبيه.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع والهدايا التذكارية على المربي المحتفى به في أجواء تغمرها مشاعر الأخوة والمحبة.




ليست هناك تعليقات