من مدرسة أبو عبيدة الثانوية للبنين ... مديرية شمال غزة تكرّم ثلة من معلميها وموظفيها لبلوغهم سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ثلة من معلميها وموظفيها بمدرسة أبو عبيدة الثانوية للبنين، لبلوغهم سن العطاء بعد رحلة حافلة في خدمة العملية التعليمية وتربية النشء والنهوض بهم.

وحضر حفل التكريم مدير التربية والتعليم أ. جود صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي، وذوي المحتفى بهم.

والمحتفى بهم هم: أ. عدنان رضوان، و أ. جمال المجدلاوي، و أ. علي حويلة، وصانع الجمال في المدرسة أ. رفعت دكة، وضابط الفتوة أ. محمد القوقا الذي أنهى خدمته في المدرسة وانتقاله إلى ميدان آخر من ميادين العطاء.

بدوره، رحب مدير المدرسة أ. أكرم صالحة بالحضور كافة، مشيداً بجهود المحتفى بهم على مدار سنوات خدمتهم في ميدان التربية والتعليم فكان كل واحد منهم مثالاً يحتذى في التفاني والعطاء، متمنياً لهم حياة ملؤها السعادة والهناء بين أهلهم وذويهم وأحبابهم.

من جانبه قال أ. صالحة نحتفي اليوم في مدرسة أبي عبيدة بن الجراح الثانوية بتكريم كوكبة من العظماء أفنت عمرها من أجل طلابنا، وحفرت بصمتها في هذا الجيل، كوكبة حملت الامانة، وأدت حقها، مستعرضاً بعض المحطات المهمة في حياة المحتفى بهم.

من ناحيته، عبّر أ. صلاح عن بالغ تقديره لدور المحتفى بهم الكبير لجهود في صناعة الجيل، متمنياً لهم حياة حافلة بالعطاء، تماماً كما كانت حياتهم مفعمة بالنشاط والبذل خلال مسيرتهم الوظيفية.

وفي نهاية حفل التكريم تم تقديم دروع الوفاء والتقدير والهدايا التذكارية للمحتفى بهم على ما بذلوه خلال مسيرتهم المتميزة في ميدان التربية والتعليم.





ليست هناك تعليقات