مديرية شمال غزة تكرّم المعلم زكريا أبو مرسة لبلوغه سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلم الفاضل زكريا أحمد أبو مرسة، من مدرسة النزلة الأساسية للبنين، لبلوغه سن العطاء بعد رحلة حافلة بخدمة الطلبة والنهوض بالعملية التعليمية.

وحضر حفل التكريم مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير المدرسة السابق أ. صلاح قرقز، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وذوي المحتفى به، وأعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.

وفي كلمة له رحب مدير المدرسة أ. محمد الهندي بالحضور كافة، مستعرضاً سيرة ومسيرة المعلم المحتفى به "أبو مرسة"، الذي كان مثالاً يحتذى في البذل والعطاء، وقدّم أنموذجاً ملهماً من نماذج التفاني في العمل والانتماء لرسالة العلم والعلماء.

من ناحيته، هنأ أ. صالحة المعلم "أبو مرسة" لبلوغه سن العطاء بعد رحلة تربوية امتدت على مدار (25) عاماً قضاها في مدرستيْ أسامة بن زيد، والنزلة، معلماً ومربياً وناصحاً ومرشداً أميناً لطلابه، متعاوناً مع زملائه في خدمة العملية التعليمية.

وتابع أ. صالحة قائلاً إن (25) عاماً من العطاء المتجدد في خدمة الأجيال المتتالية التي تخرجت على يديه، ستكون له جبال من الحسنات وأعمال الخير بإذن الله عز وجل، مؤكداً أن العمل في مهنة التدريس إنما هو اصطفاء رباني للمشاركة في صناعة الأمة وتعليم الناس الخير على هدي الرسل والأنبياء.

وتمنى أ. صالحة للمعلم المحتفى به حياة ملؤها السعادة والهناء بين أهله وذويه ومحبيه، يواصل خلالها مسيرته في خدمة المجتمع.

بدوره، أكد أ. شهاب أن المعلم "أبو مرسة" امتاز خلال سنوات عمله في سلك التربية والتعليم بالجد والاجتهاد والعطاء، كما كان هادئ الطباع، حسن السيرة والمسيرة، يترك أثراً طيباً في كل مكان يتواجد فيه.

فيما أشاد المعلم وليد المصري في كلمة له نيابة عن زملائه المعلمين بخلق وعلم وجدارة المعلم "أبو مرسة"، سائلاً المولى عز وجل له عمراً مديداً بصحة وعافية في خدمة المجتمع.

وفي ختام الحفل قدّم مدير التعليم درع الشكر والوفاء والعرفان للمعلم "أبو مرسة" في أجواء ملؤها المحبة والإخاء.





ليست هناك تعليقات