مديرية شمال غزة تهنئ "د. خالد أبو ندى" بتسلمه مهام وكيل وزارة التربية والتعليم العالي

العلاقات العامة/ شمال غزة

قدّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، واجب التهنئة للدكتور خالد أبو ندى بمناسبة تسلّمه مهام وكيل وزارة التربية والتعليم العالي خلفاً للدكتور زياد ثابت.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع من المديرية برئاسة مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ.  توفيق السيد سليم.

وفي بداية حديثه، نقل أ. صالحة تهاني العاملين في مديرية تعليم الشمال والمدارس التابعة لها للدكتور "أبو ندى" بتسلم مهامه وكيلاً لوزارة التعليم، متمنياً له السداد والرشاد وأن يجري على يديه الخير على طريق مواصلة النهوض والارتقاء بالواقع التعليمي.

كما استعرض أ. صالحة الواقع التعليمي على مستوى مديرية الشمال، سيّما الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخراً لضمان انتظام العملية التعليمية لطلبة الثانوية العامة وتنفيذ الاختبارات التدريبية تطبيقاً لرؤية وزارة التربية والتعليم.

من ناحيته، ثمّن د. أبو ندى هذه الزيارة، متمنياً لمديرية التعليم في شمال غزة المزيد من التميز والإبداع التربوي.

كما أعرب د. أبو ندى عن إعجابه بالخطوات والإجراءات التي اتخذتها المديرية في سبيل تعزيز العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.


ليست هناك تعليقات