مديرية شمال غزة تكرّم المربية "ليلى أبو جلهوم" لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية الفاضلة ليلة أديب أبو جلهوم، معلمة اللغة العربية بمدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة، لبلوغها سن العطاء بعد رحلة مهنية أدت خلالها رسالتها التربوية على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته مدرستها بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس مجلس أولياء الأمور بالمدرسة أ. شريف، ومديرة المدرسة أ. نهى غانم، وثلة من معلمات المدرسة، وذوي المحتفى بها.

وفي كلمة ترحيبية لها قالت مديرة المدرسة إن هذا اليوم، هو يوم للوفاء لأهل الوفاء الذين أفنوا سنوات عمرهم في خدمة الأجيال وخدمة مسيرة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن المعلمة المحتفى بها ليلى أبو جلهوم كانت إحدى أعلام مدرسة تل الربيع المشتركة.

ولفتت أ. غانم إلى أن التقاعد من الوظيفة العمومية يجب ألاً يُعتبر مدعاة للتراجع والاستكانة، وإنما يجب أن يشكّل انطلاقة جديدة في دروب الحياة لخدمة المجتمع، متمنيةً للمعلمة المحتفى بها "أبو جلهوم" حياة هانئة وبصحة وعافية بين أسرتها وأحبابها.

بدوره، أشاد أ. صالحة بالمعلمة "أبو جلهوم" والتي جسّدت خلال رحلتها المهنية والتي امتدت (13) عاماً أنموذجاً في التفاني والعطاء وحب العلم والعلماء، فكانت بحق خير قدوة لزميلاتها وطالباتها خُلقاً وعلماً وأدباً.

وتوجه أ. صالحة بالشكر لإدارة المدرسة على هذه اللفتة الطيبة تجاه المعلمة "أبو جلهوم"، مؤكداً أن ذلك ينم عن مدى تقدير إدارة المدرسة لمعلماتها ولمهنة التعليم التي تعتبر مهنة الأنبياء والرسل الذين ابتعثهم الله عز وجل ليعلموا البشرية الخير.

وهنأ مدير التربية والتعليم المعلمة "أبو جلهوم" لبلوغها سن العطاء وهي تتمتع بكامل صحتها وعافيتها، متمنياً لها موفور الصحة والعافية فيما تبقى لها من عمر بين ذويها ومحبيها.

من جهتها المعلمة "أبو جلهوم" فألقت كلمة شكرت خلالها مدير التربية والتعليم، مدرستها على هذا التكريم، كما شكرت كل الحضور الذين شاركوها هذا الحفل الذي ينمّ عن التقدير للمعلمين ورسالتهم السامية والنبيلة.







ليست هناك تعليقات