ماجدات الشمال يتربعن على عرش البطولة المركزية لكرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية

العلاقات العامة/ شمال غزة

تربع فريق مديرية شمال غزة على عرش البطولة المركزية لكرة الطائرة للبنات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي، لطالبات المرحلتين الثانوية والأساسية العليا، وذلك في صالة الشهيد سعد صايل الرياضية بغزة، بعنوان "أسيراتنا رمز الحرية".

وتقدم فريقي مديرية الشمال إلى منصة التكريم حيث توج الفريقين بكأسي البطولتين بحضور مدير عام الأنشطة التربوية أ. حمدي الدلو، ومدير دائرة الأنشطة الرياضية والكشفية أ. عبد الغني الشيخ، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية أ. بكر مرتجي، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، وعدد من رؤساء أقسام الأنشطة في المديريات، ومعلمات التربية الرياضية في المدارس.

وحصدت المديرية المركز الأول عن المرحلة الأساسية العليا بعد فوزها في المباراة النهائية على مديرية الوسطى بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، كما حصدت المديرية المركز الأول عن المرحلة الثانوية بفوزها على فريق مديرية الوسطى بنتيجة شوطين مقابل شوط.

من جانبه أ. أكد الدلو أن الوزارة مستمرة في تنمية المواهب والمهارات الرياضية عند الطلبة من خلال إقامة المسابقات والبطولات، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح البطولة

بدورها، أ. أبو فول أكدت على أن فريقي المديرية توج باللقب بجدارة واستحقاق، مقدمة شكرها لهيئة التدريب المكون من: المعلمة شيماء حمد من مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، والمعلمة صابرين العجوري من مدرسة أبو تمام الأساسية العليا للبنات، والمعلمة ريهام الرحل من مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات، والمعلمة سماح الهباش ذات الصواري الثانوية للبنات، والمعلمة ألاء ريان من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات.

كذلك أثنت على الجهود التي بذلتها المعلمة شيرين الملاحي من مدرسة بيت حانون الثانوية البنات، والمعلمة ريم الشاعر من مدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات في تحكيم البطولتين.

يُشار إلى أنه أطلق على البطولة اسم "أسيراتنا رمز الحرية"، وذلك ضمن حملات التضامن في المدارس مع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.






ليست هناك تعليقات