مديرية شمال غزة تكرّم فوج "متفوقات نحو العلا" بـ"حليمة السعدية العليا للبنات"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة حليمة السعدية الأساسية العليا للبنات، اللواتي حصلن على أعلى الدرجات في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك في حفل بهيج حمل اسم "متفوقات نحو العلا".

جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ورئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الرقابة الداخلية أ. نعيم خضر، وعدد من العاملين في المديرية، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وشخصيات من المجتمع المحلي، وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهنّ.

ورحبت مديرة المدرسة أ. فاتن أبو الكاس، بالحضور كافة، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال يأتي استمراراً لمسيرة التفوق والتميز التي تنتهجها المدرسة منذ سنوات طوال، كما يأتي تتويجاً لفصل دراسي امتاز بالجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطالبات والمعلمات على السواء.

وهنأت أ. أبو الكاس، طالباتها المتفوقات، اللواتي حصدن هذا التميز، وذويهن الشموع التي احترقت لتنير لهنّ الطريق بالرغم من ضيق الحال وقساوة الحياة، ومعلماتهن المتميزات اللواتي بذلن كل جهد مستطاع من أجل رفعتهن وتنمية قدراتهن وتعزيزهن حتى وصلن منصّة التتويج.

من ناحيته، أكد أ. أبو هربيد أن هذا الاحتفال المهيب الذي يضم الطالبات ممن حصلن على أعلى المعدلات بين أقرانهن في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الماضي، يأتي استمرار لرحلة ممتدة من التميز الذي واكب مسيرة المدرسة على مدار أكثر من عقدين من الزمن.

وشدد مدير الدائرة الإدارية على أن ساحة التفوق والنجاح مفتوحة لجميع الطالبات، مباركاً الطالبات المتفوقات تميزهن، متمنياً لهن المزيد من التميز والإبداع، داعياً إياهن إلى مواصلة الجد والاجتهاد.

كما بعث مدير التعليم ببرقية تهنئة لأولياء أمور المتفوقات، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليكون لولا رعايتهم واهتمامهم، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وفي ختام الحفل الذي تميز بالعديد من الفقرات الفنية المميزة من أداء طالبات المدرسة، تم توزيع الشهادات التقديرية، والهدايا التكريمية على الطالبات المتفوقات في أجواء ملؤها السعادة والبهجة والسرور.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

            

ليست هناك تعليقات