مديرية شمال غزة تكرّم "فوج الأمل 2" بـ"تل الربيع الأساسية المشتركة"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطلبة المتفوقين بمدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة عن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022/2023، خلال حفل بهيج بعنوان "فوج الأمل 2".

وحضر حفل التكريم مدير التعليم أ جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وحشد غفير من أولياء أمور الطلبة.

ورحبت مديرة المدرسة أ. نهى غانم بالحضور كافة، مهنئة الطلبة المتفوقين وذويهم، وكذلك معلمات المدرسة اللواتي بذلن جهوداً مباركة في خدمة الطلبة للنهوض بهم والأخذ بأيديهم نحو مراتب العلم والمعرفة.

من ناحيته، هنأ أ. صالحة الطلبة المتفوقين الذين حققوا هذا النجاح والتميز بالرغم من كل التحديات، متمنياً لهم المزيد من التفوق.

وقال مدير التعليم إن هذا النجاح تكلل بداية بفضل الله أولاً، ثم بجهود الطلبة ومعلميهم، وذويهم الذين احتضنوا أبناءهم وبناتهم ووفروا لهم كل سبل الراحة؛ لمتابعة دروسهم بجد واجتهاد، وصولاً إلى يوم الحصاد فكان فوج الأمل "2".

وأثنى أ. صالحة على دور وزارة التربية والتعليم العالي "راعية التفوق،" في تحقيق هذه النجاحات التي تزدان بها مدارسنا، ومن بينها مدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة، من خلال رفدها بالكوادر التعليمية المتميزة، ما ساهم في تحقيق متوالية الإنجاز الذي نفخر به اليوم في هذا الحفل البهيج.

وأوصى أ. صالحة الطلبة بالزيد من الجد والاجتهاد؛ لمواصلة التميز والنجاح وتحقيق الآمال.

فيما ألقت الطالبة غزل شعبان من الصف السابع الأساسي كلمة المتفوقين، مشيدة خلالها بجهود المعلمات وإدارة المدرسة وأولياء الامور التي أثمرت هذا الإنجاز.

 وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والتراثية المميزة، كما تم توزيع الشهادات والهدايا التقديرية على الطلبة المتفوقين.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                         

ليست هناك تعليقات