مديرية شمال غزة تفتتح دورة التميز في خدمة الجمهور

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، دورة بعنوان "التميز في خدمة الجمهور"، لعدد من موظفي المديرية، وذلك في إطار سياسة المديرية الرامية إلى الارتقاء بالخدمة المقدمة لجمهور المديرية.

وافتتح الدورة التي تعقد في قسم الإشراف التربوي بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم التدريب د. رنان الأشقر.

وأكد أ. صالحة أن هذه الدورة تأتي في سياق جهود المديرية من أجل رفع كفاءة مقدمي الخدمة، بما يليق بجمهور المديرية من المراجعين.

ونوّه أ. صالحة إلى أن مديرية شمال غزة، استطاعت بفضل تكامل جهود جميع العاملين فيها من الحصول قبل أكثر من عام على المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس الوزراء حول أفضل خدمة مقدمة للجمهور على مستوى المؤسسات الحكومية المشاركة في المسابقة وعددها 25 مؤسسة.

وينفذ الدورة رئيس شعبة الصحة المدرسية د. صباح أبو شرخ، وهي بواقع (12) ساعة تدريبية، وتُنفّذ على مدار ثلاثة أيام، حيث تتناول محاور مهمة تساهم في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور، من بينها: "فن الإتيكيت والبروتوكول"، و "فن الاستقبال الجيد"، و"مهارات الاتصال والتواصل".



ليست هناك تعليقات