تعليم شمال غزة يكرّم المربي الفاضل عمر أبو حلوب لبلوغه سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل أ. عمر محمد أبو حلوب، معلم اللغة الانجليزية، بمدرسة هاني نعيم الزراعية؛ لبلوغه سن العطاء ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة عطاء امتدت على مدار (29) عاماً، كان خلالها مثالاً للتقاني والإخلاص في خدمة أبناء وطنه.

وحضر حفل التكريم مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير التعليم المهني بوزارة التربية والتعليم م. شادي هنية، ومن قسم العلاقات العامة بمديرية تعليم الشمال م. محمد الشوا.

ورحب مدير المدرسة م. محمود العسكري بالحضور، مؤكداً أن المربي الفاضل أ. أبو حلوب قدّم خلال رحلته الوظيفية جهوداً عظيمة في سبيل رفعة الطلبة والنهوض بالعملية التعليمية، مذكّراً بأهمية دور المعلم في خدمة الوطن والحفاظ على قيم أبنائنا وإرشادهم.

بدوره، أثنى أ. أبو هربيد، على جهود المربي الفاضل أ. أبو حلوب ودوره في خدمة الطلبة والارتفاع بمستوياتهم التعليمية والثقافية والنفسية والقيمية؛ ليصبحوا عناصر فاعلة وقادرة على خدمة المجتمع والنهوض به.

من جانبه، شكر المربي أ. أبو حلوب كل من ساهم في إقامة وإنجاح هذا الحفل.

وفي ختام الحفل، قدم أ. أبو هربيد للمحتفى به "أبو حلوب" درع الوفاء والتقدير باسم مديرية التعليم، متمنيا له حياة ملؤها السعادة والهناء.

كما تم تكريم المهندسين الذين أنهوا خدمتهم خلال السنوات السابقة في المدرسة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                     

ليست هناك تعليقات