لتعزيز سبل التعاون المشترك بينهما ... مديرية تعليم شمال غزة تستقبل وفداً من بلدية بيت لاهيا

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة، وفداً من بلدية بيت لاهيا، وذلك في إطار انفتاحها على مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم المؤسسات التربوية والتعليمية في شمال القطاع، وتعزيز سبل التعاون المشترك بينهما.

وضم الوفد كل من: رئيس البلدية م. علاء العطار، ومدير دائرة الصحة م. عاطف السلطان، ورئيس قسم الموارد البشرية أ. رشدي طنبورة، ومدير الشؤون الإدارية أ. حسام عبد العزيز، ومدير البلدية د. تامر الصليبي، وعضو المجلس البلدي أ. سائد السلطان، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. حازم الأشقر.

فيما كان في استقبالهم، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التخطيط م. إبراهيم الشلفوح، و م. محمد الشوا من قسم العلاقات العامة.

ورحب أ. صالحة بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون البنّاء ما بين المديرية والبلدية بما يخدم العملية التعليمية، سواء على صعيد توفير الأراضي لبناء مدارس جديدة، أو تعبيد الطرق المؤدية للمدارس وغيرها من الخدمات التي تقدمها البلدة للمؤسسة التربوية.

من ناحيته، أبدى وفد البلدية الجهوزية التامة للمزيد من التعاون المشترك مع المديرية، ومدارسها بما يحقق المصلحة العامة.

كما قدّم وفد البلدية التهاني للأستاذ "صالحة"؛ لتوليه منصب مدير التربية والتعليم في شمال غزة، وللأستاذ "أبو هربيد" لتوليه منصب مدير الدائرة الإدارية، متمنياً لهما المزيد من النجاح والتوفيق.


ليست هناك تعليقات