مدير التعليم يتفقد سير العمل بمدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة، سير العمل بمدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين، وذلك على رأس وفد ضمّ مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أ. إسماعيل الكفارنة.

ورحب أ. الكفارنة بوفد المديرية، مشيداً بجهوده في متابعة سير العملية التعليمية والعمل على النهوض بها وتوفير بيئة تعليمية آمنة وجاذبة.

وفي كلمة له خلال الطابور المدرسي، أشاد أ. صالحة بالانضباط العالي الذي تتميز به مدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين، في ظل إدارتها وطاقمها التدريسي المتميز.

ووجّه أ. صالحة العديد من النصائح للطلبة بما يمكّنهم من تحسين مستوياتهم التحصيلية، وتحقيق طموحاتهم الدراسية، مؤكداً على أهمية الالتزام بالدوام المدرسي والاهتمام بمتابعة الدروس أولاً بأوّل.

وفيما يتعلق بطلبة الثانوية العامة، شدد أ. صالحة على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي حتى الثالث عشر من أبريل المقبل، حتى يتمكن الطلبة من الانتهاء من المنهاج المقرر والاستعداد لخوض الامتحانات بشكل جيد.

وتمنى أ. صالحة للمدرسة إدارة ومعلمين وطلبة المزيد من التقدم والتميز والنجاح، بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويساهم في رفعته.



ليست هناك تعليقات