مدير تعليم شمال غزة يجتمع بوفد من مديرية الصحة في شمال القطاع

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، اجتماعاً مع وفد من مديرية الصحة في شمال القطاع، وذلك للتباحث في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفد الصحة كلً من: مفتش الصحة أ. إياد مطر، ومدير إدارة الصحة أ. نضال المصري، ومشرف التمريض والقائم بأعمال مدير صحة المنطقة أ. مروة شامية، ومشرف المختبرات أ. ختام أبو زيادة، وإداري شؤون الموظفين أ. فاطمة نبهان، ومشرف الأسنان د. مروان مسعود، ومشرف مالي الشمال محمد عساف، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام أ. يسري صالحة.

ورحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية التعاون مع وزارة الصحة في العديد من المجالات التي تساهم في تحسين الحالة الصحية للطلبة بما ينعكس إيجاباً على مخرجات العملية التعليمية.

وتباحث الطرفان في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع المشتركة، من بينها التنسيق لفعاليات أكتوبر الوردي، وعمل لقاءات للتثقيف الصحي بخصوص التوعية من سرطان الثدي في مدارس الإناث، وكذلك الوقوف على التوصيات المتعلقة بالبيئة المدرسية وذلك في أعقاب الجولة التفقدية التي استهدفت مدارس المديرية، وكذلك العمل بالتوصيات الخاصة بعمل المقاصف المدرسية سيّما في نوعية الاطعمة التي تقدمها للطلبة بحيث تكون أطعمة صحية وآمنة.




ليست هناك تعليقات