مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لقيّمي المختبرات العلمية المدرسية

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التقنيات التربوية)، اجتماعاً لقيّمي المختبرات العلمية المدرسية بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير دائرة المكتبات والمختبرات في وزارة التربية والتعليم أ. ماجد لولو، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ومشرف المختبرات العلمية أ. أحمد الزيان.

ورحب أ. ظاهر بالحضور كافة، مشيداً بجهود قيّمي المختبرات العلمية في مدارس المديرية خلال السنوات الماضية، متمنياً لهم المزيد من التقدم والتميز والنجاح.

بدوره، أكد أ. شهاب على أهمية ودور قيّمي المختبرات العلمية في المدارس، بما يخدم المنهاج الدراسي.

وأشار أ. شهاب إلى أن المديرية ومن خلفها الوزارة لا تدّخر جهداً في سبيل تطوير المختبرات العلمية المدرسية وتزويدها بالاحتياجات والأدوات المخبرية اللازمة لتطبيق التجارب العلمية الواردة في المنهاج الدراسي.

من ناحيته، أشاد أ. لولو بقيّمي المختبرات العلمية في مدارس مديرية شمال غزة، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتميز على طريق الارتقاء بقدرات الطلبة في التعامل مع المختبر العلمي.

وناقش المجتمعون الخطة السنوية لعمل قيّمي المختبرات العلمية المدرسية، وكذلك المسابقات الخاصة بتلك المختبرات، والمسابقات السنوية وفي مقدمتها "رواد المختبر العلمي"، وعلماؤنا الصغار" للصف الرابع الأساسي.

كما تباحث المجتمعون في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بقيّمي المختبرات العلمية.





ليست هناك تعليقات