مديرية شمال غزة تكرّم المعلمة مكرّم صالحة لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة المربية الفاضلة مكرّم صالحة من مدرسة الكويت الثانوية للبنات؛ لبلوغها سن العطاء بعد رحلة مهنية ووظيفية حافلة بالبذل والتفاني في خدمة الأجيال والنهوض بالعملية التعليمية.

وحضر الاحتفال الذي أقيم في صالة فلسطين، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومديرة المدرسة أ. نجوى الحرثاني، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، ومدراء ومديرات المدارس، وذوي المحتفى بها، وشخصيات نقابية وتربوية، وممثلين عن المجتمع المحلي.

وشهد الحفل إلقاء العديد من الكلمات، والفقرات الفنية المميزة، حيث أشاد جميع المتحدثون بمناقب المعلمة المحتفى بها أ. مكرّم صالحة، ومدى إخلاصها لرسالة التربية والتعليم السامية، ودورها الكبير في غرس القيم النبيلة في نفوس الطالبات على مدار رحلتها الوظيفية البالغة (38) عاماً، كانت خلالها مثالاً يحتذى لزميلاتها وطالباتها ولكل من تعامل معها في سلك التربية والتعليم.

وتمنى المتحدثون لها حياة هانئة، حتى تتمكن من مواصلة أداء رسالتها في خدمة أسرتها والمجتمع.

وفي ختام الاحتفال تم تقديم الهدايا ودروع التكريم للمحتفى بها، في أجواء تعكس حجم التقدير والاحترام لها من الجميع؛ لما بذلته على مدار سنوات خدمتها في المؤسسة التعليمية.

ليست هناك تعليقات