مديرية شمال غزة تكرّم ثلة من موظفيها لجهودهم المتميزة في خدمة الجمهور

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ثلّة من موظفيها لجهودهم المتميزة في خدمة الجمهور، سيّما في فترة التسجيل للدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة 2022.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المديرية بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام، والموظفين المحتفى بهم.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مثمناً جهودهم الرائعة والمقدّرة في خدمة الجمهور، مؤكداً أن هذا الأداء الرائع يعكس أهمية العمل بروح الفريق والتكامل في الأدوار لتقديم صورة مشرقة للمؤسسة التربوية.

وقال أ. حرز الله، يحق لمديرية التعليم في شمال غزة أن تفخر بموظفيها الأوفياء والمنتمين للمؤسسة؛ لما يقومون به من دور وجهد كبيرين في خدمة شعبنا.

كما توجّه أ. حرز الله بجزيل الشكر للأخوة في جهاز الشرطة الفلسطينية؛ لدورهم في حفظ الأمن والأمان في المديرية، وتسهيل الخدمة المقدمة للجمهور.

من ناحيته، أشاد أ. شهاب بمن وصفهم بـ "الجنود المجهولين" الذين أثبتوا مدى انتمائهم لمهنتهم السامية، من خلال ما قدموه من جهد ملحوظ في خدمة الجمهور وتقديم المساعدة لهم وتسهيل مهماتهم.

بدوره، عبّر أ. صالحة عن مدى فخره بموظفي المديرية كافة وهم يؤدون واجبهم المهني والأخلاقي والإنساني تجاه جمهور المديرية، داعياً إياهم إلى مزيد من الجهد والحرص على أداء الرسالة بأمانة وإخلاص.

من ناحيتهم، عبّر الموظفون المحتفى بهم عن عظيم شكرهم تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من إدارة المديرية، مؤكدين أنهم سيظلون على العهد والوعد حفظاً للأمانة المهنية والوظيفية وخدمة لشعبنا الذي يستحق دوماً الأفضل.









ليست هناك تعليقات