مدير تعليم شمال غزة يترأس اجتماعاً لرؤساء الأقسام بالمديرية

العلاقات العامة/ شمال غزة

ترأس مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله اجتماعاً لرؤساء الأقسام بالمديرية، بحضور مديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب.

وأشاد أ. حرز الله بجهود الحضور كافة، وكذلك جميع العاملين في المديرية على ما بذلوه من جهد في خدمة العملية التعليمية، وإنجاح العام الدراسي 2021-2022.

وأوضح مدير التعليم أن العام الدراسي المنصرم كان عاماً مليئاً بالإنجازات والنجاحات بالرغم من التحديات التي فرضها آثار جائحة "كورونا" والمتمثلة في الفاقد التعليمي والفاقد السلوكي والقيمي لدى الطلبة، وهو ما دفع الوزارة إلى إطلاق برنامج تعزيز وغرس القيم والذي لاقى ترحيباً واستحسانا من مختلف شرائح المجتمع.

ولفت أ. حرز الله إلى أن المديرية ومدارسها وبفضل جهود كافة العاملين فيها حصدت جوائز ومراكز أولى على مستوى الوزارة في العديد من المسابقات الثقافية والرياضية والعلمية والتكنولوجية، متمنياً أن يُتوّج ذلك بحصول المديرية على مراكز أولى على مستوى الوطن في نتائج الثانوية العامة لهذا العام.

وفي هذا السياق، أشار أ. حرز الله إلى أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية المتعلقة بعقد امتحانات الثانوية العامة المقررة في الرابع عشر من الشهر الجاري.

كما تطرّق أ. حرز الله إلى مجموعة من القضايا الإدارية والفنية المتعلقة بسير العمل خلال الفترة المقبلة.

وشهد الاجتماع العديد من النقاشات والمداخلات التي أثرت اللقاء وساهمت في تحقيق النتائج المرجوة منه.





ليست هناك تعليقات