وفد وزاري يتفقد سير امتحانات التدريب العملي لطلبة الثانوية العامة في الفروع المهنية


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي، سير امتحانات التدريب العملي لطلبة الثانوية العامة للعام 2022 في دورته الأولى في الوحدات المهنية.

وضم الوفد الوزاري كل من، مديري التعليم التقني بالوزارة السابق م. سعيد جادالله، والحالي م. شادي هنية، حيث كان في استقبال الوفد الزائر من مديرية التربية والتعليم – شمال غزة كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و أ. إياد النونو رئيس قسم الامتحانات، و أ. سوسن المغربي و أ. إيمان خليل من قسم الامتحانات.

بدوره، رحب مدير الدائرة الفنية بالوفد الزائر شاكراً له اهتمامه ومتابعته، حيث أطلعه على الجهود المبذولة والإجراءات التي اتخذتها مديرية شمال غزة لضمان سير الامتحانات بطريقة سلسة.

واصطحب أ. شهاب الوفد الزائر في جولة على الوحدات المهنية التي تعقد فيها الامتحانات، حيث شملت الفروع التالية: الفرع الزراعي والإنتاج الحيواني بمدرسة هاني نعيم الزراعية، وفرع الاقتصاد المنزلي في مدرستي، مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات وتخصص تصميم وتفصيل الأزياء، ومدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات وتخصص التجميل، بالإضافة إلى الفرع الصناعي وتخصص التصميم الجرافيكي بمدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات.

وفي ختام زيارته أعرب الوفد عن ارتياحه من سير الامتحان على أكمل وجه، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                    

ليست هناك تعليقات