روضة السلام الحكومية تحتفل بتخريج فوج "أحرار الأقصى"

العلاقات العامة/ شمال غزة

احتفلت روضة السلام الحكومية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بتخريج فوج "أحرار الأقصى" بمشاركة عشرات الأطفال وذويهم وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين والعاملين بالمديرية.

وفي كلمة لها رحبت مديرة المدرسة أ. وفاء النحال بالحضور كافة، مهنئة الطلبة وذويهم بمناسبة تخرجهم بعد عام دراسي كان حافلاً بالإنجازات.

وتمنّت أ. النحال للطلبة مستقبلاً زاهراً في مسيرتهم التعليمية، ليكونوا عماد الوطن وحُماته.

من ناحيتها، باركت مشرفة رياض الأطفال أ. نادية النميلات للروضة تخريج هذا الفوج، مشيدة بالطاقم التدريسي والإداري والعاملين في الروضة.

وأكدت أ. النميلات أن روضة السلام الحكومية تعتبر من رياض الأطفال المميزة على مستوى المديرية لما تتمتع به من نظام تعليمي يعتمد على الزوايا والأركان، والأنشطة التربوية الهادفة.

وفي كلمته نيابة عن أولياء الأمور، وجّه رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبو عوكل، عدة رسائل، أولها لأولياء الأمور بأن يواصلوا مسيرة الروضة في غرس القيم التربوية والنبيلة في نفوس أطفالهم، وفي مقدمتها قيم حب الله ثم الوطن، وقيم التسامح والمحبة والجمال والإنسانية.

وأكد أ. أبو عوكل على أن فوج "أحرار الأقصى" سيكون له من اسمه نصيب، وسيساهم في تحرير الأقصى واستعادة كل قرانا ومدننا المحتلة، موضحاً أن الاحتلال كان يراهن في الماضي على أن كبارنا سيموتون وصغارنا سينسون، فإذا بكبارنا يورثون القضية لصغارهم لمواصلة مسيرة المقاومة والتحرير، وهو ما تؤكد عليه كل الأحداث الراهنة.

كما بعث برسالة شكر إلى وزارة التربية والتعليم العالي لرعايتها هذه الروضة، داعياً إياها إلى إيلائها مزيداً من الاهتمام وأن تكون على سلم أولويات الوزارة، لتتمكن من مواصلة مسيرتها التربوية الفاعلة.

كما وجّه رسالة شكر وتقدير لإدارة الروضة ومعلماتها لما يبذلونه من جهد في خدمة الأطفال وتربيتهم وغرس القيم السامية في نفوسهم، داعياً لهم بمزيد من التقدم والعطاء.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والتربوية المميزة والتي رسمت البهجة والسرور على وجوه وفي قلوب الحضور كافة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                          
                       

ليست هناك تعليقات