مدير تعليم الشمال يتفقد سير العمل بمدرسة "مهدية الشوا"

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، سير العمل بمدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين، وذلك في إطار زياراته الميدانية المتواصلة لتفقد مدارس المديرية والوقوف عند احتياجاتها.

وشارك أ. حرز الله في زيارته، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، فيما كان في استقبالهما مدير المدرسة أ. إسماعيل صالح، وأعضاء الهيئة التدريسية.

وفيما رحب مدير المدرسة بمدير التعليم ونائبه الإداري، أثنى أ. حرز الله على الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المدرسة في خدمة الطلبة والارتقاء بقدراتهم التحصيلية.

من ناحيته، أكد أ. صالحة على أهمية التكاتف وتشكيل لجنة للمتابعة الميدانية مع إدارة المدرسة لتحقيق الانضباط الكامل وتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التربوية.

وناقش مدير التعليم مع إدارة المدرسة وطاقمها التدريسي سبل مواصلة الارتقاء بمستوى المدرسة، مقدّماً جملة من التوصيات التي من شأنها تجويد الواقع التربوي بما يخدم مصلحة الطلبة، واعداً بالعمل على تذليل كل الصعاب في سبيل رفعة المدرسة وتمكينها من تأدية رسالتها السامية في خدمة المجتمع.

بدورها، أشادت إدارة المدرسة بهذه الزيارة التي أكدت أنها تعكس مدى الحرص على النهوض بالعملية التعليمية من خلال النزول إلى الميدان ومتابعة آخر التطورات عن قرب.


ليست هناك تعليقات