الإدارة العامة للشؤون المالية في زيارة تفقدية لسير العمل في قسم الشؤون المالية بالمديرية


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وفدٌ من الإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة سير العمل في قسم الشؤون المالية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وقد ضم الوفد مدير دائرة العطاءات و المشتريات أ. ناصر الدلو، ورئيس قسم الصندوق أ. محمود سرداح، ومدققة الحسابات في قسم التدقيق أ. نفين كشكو، ورئيس قسم الإيرادات أ. فاطمة السوسي.

وكان في استقبال الوفد، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، رئيس قسم الشؤون المالية أ. أسامة أبو عودة، أ. محمود أبو فول رئيس الشعبة، والعاملين بالقسم.

و رحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مستعرضاً معه العديد من القضايا التي تتعلق بالعمل الإداري والفني بالقسم، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارة والتي تنم على حرص الإدارة العامة على متابعة العمل في المديريات.

من جانبه بين أ. أبو عودة أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز الاتصال والتواصل ما بين الوزارة والمديرية، موضحاً ما تعكسه مثل هذه الزيارات على سير العمل وتطويره وتذليل العقبات والمشكلات التي تواجه العمل.

ويشار هنا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجولات التفقدية التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم العالي للاطلاع على سير العمل الإداري والنظر في الأمور المتعلقة بالعمل الإداري ومناقشتها.



ليست هناك تعليقات