بعنوان " مدينتنا بنكبر فيها" ... مديرية التعليم في شمال غزة وبلدية بيت لاهيا تنفذان مشروع التوعية البيئية في المدارس


العلاقات العامة/ شمال غزة

تنفذ مديرية التربية والتعليم في شمال غزة وبتمويل من بلدية بيت لاهيا، مشروع التوعية البيئية، وذلك من خلال العروض المسرحية، بعنوان "مدينتنا بنكبر فيها" وذلك لغرس قيم المحافظة على البيئة.

وحضر إحدى هذه العروض في مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات كل من: مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ورئيس البلدية م. علاء العطار، ومدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ومديرة المدرسة أ. سهام حميد، ومشرف المختبرات أ. أحمد الزيان، ووفد من البلدية ضم مدير دائرة الصحة د. عاطف السلطان، ورئيس قسم الإرشاد والتوعية افتخار الشيخ، ومدير مكتب رئيس البلدية م. محمد رجب، ومدير البلدية د. تامر الصليبي.

من جانبه أوضح أ. حرز الله، أن المديرية تنفذ على مدار العام العديد من البرامج والحملات التطوعية البيئية التي تسلط الضوء على أهمية المحافظة على البيئة، وتعزيز مبدأ احترام عامل النظافة الذي يصنع الجمال للبيئة لدى طلاب المدارس المستهدفة.

وبين مدير التربية والتعليم، أن هذا المشروع يستهدف (24) مدرسة في مدينة بيت لاهيا، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي في سياق جهود بلدية بيت لاهيا وتمويلها، وأن التعاون والتنسيق مع المديرية يهدف إلى غرس قيم المحافظة على البيئة.

ويشار هنا إلى أن فرقة بيت الفن برئاسة الفنان نبيل الخطيب، ما زالت تجوب المدارس المستهدفة بعروضها المسرحية الهادفة إلى تغيير واقع تصرفات فئة الطلاب اتجاه البيئة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                            

ليست هناك تعليقات