بحضور مدير التربية والتعليم "المعهد الوطني" يكرم العاملين بمركز التدريب التابع للمديرية


العلاقات العامة/ شمال غزة

بحضور مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله كرم مدير المعهد الوطني للإدارة والتدريب د. علي أبو سعدة، العاملين بمركز التدريب لما قدموه من جهود كبيرة لإنجاح العمل.

وحضر مراسم التكريم من المديرية مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، رئيس قسم التدريب أ. نهى عوض الله، ورئيس قسم التطوير أ. دارين الناطور بالمعهد الوطني للتدريب.

من جانبه أثنى مدير التربية والتعليم، على الجهود الذي يبذلها العاملين في تجويد الخدمة التي يقدمها المركز في مجال التدريب، وحسن الاتصال والتواصل مع الجهات المعنية لتنفيذ الخطة العامة للتدريب التي أعدتها المديرية.

وبدوره تقدم د. أبو سعدة الشكر الجزيل إلى العاملين في مركز التدريب لتفانيهم في خدمة المسيرة التعليمية، ولما يقدموه من تسهيلات لجميع أركان مديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر، رئيس قسم التدريب أ. أكرم الدباس، الذي عبر عن سعادته على هذه اللفتة الرائعة التي من شأنها تعزيز العاملين بالمركز ويزيد من دافعيتهم للعمل وتجويد مجالات العمل فيه.

وفي ختام اللقاء، قدم وفد المعهد الوطني شهادات شكر وتقدير إلى رئيس قسم التدريب، وسكرتير القسم أ. إبراهيم لبد متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في عملهم على الدوام.




ليست هناك تعليقات